حفل توديع على شرف المراقب المالي لدى بلدية جامعة

حفل توديع على شرف المراقب المالي لدى بلدية جامعة:

نظمت إدارة الرقابة المالية بجامعة بموظفيها وإطاراتها، بالتنسيق مع مصالح بلدية جامعة بولاية المغير بمقر دار الضيافة، حفل توديع للمراقب المالي لدى بلدية جامعة السيد (عبد الجواد جمال)، على إثر الحركة الدورية للمراقبين الماليين، حيث تم تحويله للرقابة المالية لبلدية المقرن بولاية الوادي.
الحفل تم بحضور السيد “لعجيلات على” المدير الجهوي للميزانية بالنياية بورقلة، وكذا المراقب المالي الجديد السيد “العلوي زهير” الذي عين على مستوى الرقابة المالية بجامعة.
كما حضر الحفل السيدات والسادة رؤساء بلديات الدائرة وعدد من الأعضاء، بالإضافة إلى رؤساء عدد من المؤسسات التي يشرف على مراقبة ميزانيها المراقب المالي على غرار المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بجامعة، و المؤسسة الاستشفائية سعد دحلب بجامعة، والمركز الطبي البيداغوجي ، فضلا عن حضور أمين خزينة بلدية جامعة والوكيل المفوض له ، ومدير مركز التكوين المهني والتمهبن ، وإطارات وموظفو الرقابة المالية بجامعة.
الحفيل كان التفاتة رمزية من رفقاء المهنة وكذا ممثلو بعض المصالح الإدارية لما قدمه السيد “عبد الجواد جمال ” في مشواره المهني بدءا من تفانيه في العمل منذ إشرافه على مركز التكوين المهني وصولا إلى ترقيته كمراقب مالي بدائرة جامعة، ونظير التسهيلات والخدمات من خلال تنفيذه للرقابة القبلية على الميزانيات.
تزامنا مع هذه المناسبة ، فقد تم تعيين السيد “حميدي سليم”، إبن بلدية جامعة، مراقبا ماليا لدى بلدية الوادي.
كما شهد الحفل أيضا إلقاء كلمات شكر وعرفان ، وكذا تقديم عدد من الشهادات والتكريمات والهدايا الرمزية.
وفي ذات الإطار، فقد تم أمس تعيين السيد “حميدي سليم”، إبن بلدية جامعة، مراقبا ماليا لدى بلدية الوادي
تمنياتنا للسيد (جمال عبد الجواد)، التوفيق والنجاح في مشواره المهني بدائرة المقرن، وبالمقابل نسأل الله التوفيق والسداد للوافد الجديد السيد (زهير بلعلوي)، ومزيدا من التقدم والرقي لإطارنا السيد (سليم حميدي ) 🎊

خلية الإعلام والاتصال لبلدية جامعة

((تصوير يوسف رزازقة))

 

 

 

شاهد أيضاً

But GO2bank accepts cash deposits at over ninety,000 Green Mark cities all over the country

But GO2bank accepts cash deposits at over ninety,000 Green Mark cities all over the country …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *