وزير الداخلية يشرف على تنصيب عيسى عيسات واليًا على ولاية المغير

وزير الداخلية يشرف على تنصيب عيسى عيسات واليًا على ولاية المغير:

أشرف مساء اليوم الأربعاء 03 مارس 2021 ،معالي وزير الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد كمال بلجود، على تنصيب السيد عيسى عيسات واليًا للولاية الجديدة ” المغير “.

حفل التنصيب احتضنته قاعة العرض للمعهد المتخصص في التكوين المهني بالمغير،  وحضره السيدات والسادة والي ولاية الوادي ورئيس المجلس الشعبي الولائي وكذا ممثلي السلك القضائي و السلطات المحلية العسكرية و الامنية،  وعدد من المنتخبين المحليين من رؤساء البلديات وأعضاء من المجالس الشعبية البلدية و الولائية وجمع من فعاليات المجتمع المدني وكذا أسرة الإعلام و الصحافة المجلية و الوطنية والرسمية.

في بداية كلمته ترحم معالي وزير الداخلية  على فقيد المقاطعة المرحوم “أحمد محمودي” الوالي المنتدب السابق،  سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،  كما أشار إلا أن ترقية المقاطعات الإدارية العشر للجنوب يأتي ضمن استراتيجية برنامج السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في ذات الصدد نقل معالي الوزير تحيات السيدان رئيس الجمهورية و الوزير الأول لكل سكان الولاية الجديدة متمنين لهم الرقي و الإزدهار في ظل الجزائر الجديدة وما تحمله من برامج واعدة.

كما أشار معاليه إلى أن موقع الولاية بكافة بلدياتها  يعتبر موقعا استراتيجيا من النواحي الاقتصادية والفلاحية وكذا حركة النقل البري وخط السكة الحديدية.

وفي الاخير تم التنصيب الرسمي للسيد عيسى عيسات رسميا  واليا لولاية بالمغير بداية من هذا اليوم الأربعاء 03 مارس 2021، الموافق ليوم 19من شهر رجب 1442هجرية ، نتمنى أن تكون الولاية الجديدة في مستوى تطلعات سكانها.

 

شاهد أيضاً

العودة إلى المدارس، فرحة و ابتهاج في صفوف التلاميذ

العودة إلى المدارس، فرحة وابتهاج في صفوف التلاميذ : وسط أجواء لا تزال تتّسم بإرتفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud
Shares