مولودية شهداء سيدي عمران يتوّج بطلا لدورة المرحوم “سمير إسماعيلية” بوغلانة ببلدية جامعة

مولودية شهداء سيدي عمران يتوّج بطلا لدورة المرحوم “سمير إسماعيلية” بوغلانة ببلدية جامعة:

تُوّج أمسية بحر الأسبوع الماضي و بالضبط يوم الجمعة 23 جويلية 2021، فريق مولودية شهداء سيدي عمران بطلا لدورة المرحوم (سمير اسماعيلية)، المنظمة من قبل النادي الرياضي إتحاد وغلانة بالملعب الجواري وغلانة بلدية جامعة.
تتويج فريق “شهداء سيدي عمران” يأتي بعد فوزه في المبارة النهائية التي جمعته بفريق إتحاد المرارة بنتيجة هدفين دون رد (02-00) ، في مقابلة سادها التنافس الشديد، والروح الرياضية العالية بين الفريقين.
يذكر أن المرتبة الثالثة كانت من نصيب فريق إتحاد حي الجناح الأخضر بجامعةالفائز على حساب فريق منظم الدورة إتحاد وغلانة بعد أن لعب المباراة الترتيبية.
دورة المرحوم ” سمير اسماعلية” تعتبر من أكبر الدورات التي لعبت خلال هذه الصائفة من حيث التنظيم والمدة الزمنية التي استغرقتها، وعدد الفرق المشاركة الذي بلغ (32) فريقا تمثل مختلف أحياء البلدية والدائرة عموما، وفريق من بلدية المغير مقر الولاية، وكانت تحت شعار (( الأخوة والصداقة ولم الشمل)).
حفل الختام ورغم تأخر إقامته لأسباب تقنية وفنية، وتزامنه وعيد الأضحى المبارك ، كان في مستوى الحدث من حيث التنظيم والبرمجة، حضره جمع غفير من الجمهور المتعطش لمتابعة الدورات الرياضية، وكذا ممثلين عن السلطات المحلية رؤساء ونواب وأعضاء مجالس شعبية بلدية على مستوى الدائرة، بالإضافة إلى وجوه رياضية معروفة بمنطقة جامعة.
وقد عرف حفل الختام تكريم عائلة المرحوم (إسماعيلية سمير) وكل الفرق المشاركة وكذا حكام الدورة، بالإضافة إلى المنظمين والمساهمين و كذا الجمعيات المشاركة على غرار فوج الكشافة الإسلامية بريالة بلقاسم ، و نادي شعلة الواحات للفوفيتنام فرع وغلانة، فضلا عن عدد من المشرفين على الجانب الإعلامي والتقني والقائمين على سير الدورة ومن لهم الفضل في نجاحها.
فمبارك لنادي اتحاد وغلانة بالدرجة الأولى على نجاحه في تنظيم هذه الدورة رغم الأجواء الحارة والإمكانات البسيطة ، والتهاني للفريق المتوج (شهداء سيدي عمران )، والفرق المتحصلة على المراكز الأولى، ولكل من شارك من قريب أو بعيد في تجسيد هذا الحدث الرياضي بإمتياز.

 

شاهد أيضاً

Relaxed SADO MASO: 6 How To Do It Right

SADOMASOCHISM non deve sempre diventare convenzionale, il gioco non ha essere all’interno del confini di …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares