مستجدات الأخبار

لقاء للتغافر و تبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

img_1867نظم صباح اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 بمقر دار الضيافة ببلدية جامعة لقاء معايدة أو ما يسمى بــ (( لقاء التغافر )) الذي أشرف عليه السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية جامعة.

وقد شرف اللقاء السيد بلقاسم مسعودي الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية بالمغير و كذا رئيس دائرة جامعة عبد القادر بكادي و رئيس دائرة المغير بالنيابة حسين سلمي و عضو المجلس الشعبي الوطني عبد الرحمان بن فرحات ، كما حضر السيد المعتمد لمديرية الشؤون الدينية و الأوقاف بدائرة جامعة الإمام سليم بن نوح و عدد من المنتخبين للمجلس الشعبي الولائي و كذا المجلس الشعبي البلدي لبلدية جامعة و عدد من الإطارات و رؤساء المصالح التقنية بالدائرة إلى جانب جمع من ممثلي %d8%b9%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b6%d8%ad%d9%891الجمعيات و المنظمات و الأعيان.

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها القاريء خالد داودي من مسجد النور بجامعة ليفتتح اللقاء السيد عبد الباريء بوزنادة رئيس بلدية جامعة مرحبا بالضيوف على رأسهم السيد الوالي المنتدب وهنأ الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما دعا للحجاج الميامين بأن يتقبل منهم المناسك و يعيدهم إلى أهلهم سالمين غانمين ، لتعطى بعدها الكلمة للإمام المعتمد حيث شكر الحضور و هنأهم بالعيد و ذكر بفضائله و معانيه.

السيد الوالي المنتدب ألقى كلمة بالمناسبة هنأ فيها جميع الحضور بعيد الأضحى و أثنى على رئيس البلدية و المجلس على تنظيم مثل هذه المبادرات التي تجمع منتخبي و أعيان و فعاليات المجتمع المدني في لقاء جامع ، معرجا على معاني عيد الأضحي و فضله .
و اختتم اللقاء الذي نشطه السيد عبد الفتاح بن عودة أحد نواب رئيس بلدية جامعة، بدعاء توسل إلى الله تعالى تلاه الطالب الأخضر فقيه إمام مسجد اليوسفى بجامعة ، وزعت بعده بعض الإكراميات وسط أجواء المعايدة و التهاني بين الحضور في جو أخوي جميل.

شاهد أيضاً

تعزية بوفاة (شبيلة بوحفص) إبنة عمّ الزميلة سوسن بوحفص

تعزية بوفاة (شبيلة بوحفص) إبنة عمّ الزميلة سوسن بوحفص : بكل حزن و أسى تلقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares