مستجدات الأخبار

كلمة رئيس المجلس الشعبي البلدي

بسم الله الرحمن الرحيم

      السيدات و السادة مواطنو بلدية جامعة،  ثاني أكبر بلدية في ولاية الوادي ، نشهد اليوم معكم انطلاق موقع بوابة بلدية جامعة ليكون الواجهة الإلكترونية الرسمية للبلدية، تجدون فيه كل جديد عن جامعة ، كما سيعبر عن الرأي الرسمي للبلدية بخصوص الأحداث الأهم التي تشهدها منطقتنا.

    إن  التطور المتنامي الذي يشهده  العالم ، يفرض علينا اليوم أن نكون أكثر مواكبة و أكثر تواصلا من أجل أن نرقى ببلديتنا من حسن إلى أحسن وهذا الصرح الإلكتروني هو الفضاء الأمثل لتحقيق ذلك.

   ستكون بوابة جامعة موقعا ثريا بالمعلومات حول منطقة جامعة، تاريخها ، تراثها، مناطقها السياحية، نشاطها التنموي و الاجتماعي و الثقافي و الاقتصادي …الخ.

        كما أننا سنكون من خلال هذا الموقع كلنا  آذانا صاغية  لانشغلاتكم و مشاكلكم و نستقبل آراءكم واقتراحاتكم و حتى ابداعاتكم، إذ نطمح بأن يساهم مولودنا الجديد في رفع مستوى بلديتنا تنمويا ، اقتصاديا ، اجتماعيا ، ثقافيا و تربويا ، وفي كل المجالات. 

   أيها السادة أيتها السيدات، شباب و شابات بلدية جامعة نأمل منكم المساهمة بكل ما ترونه أفضل من أجل الارتقاء بهذا الموقع ليكون الصورة الإلكترونية الأفضل لبلدية جامعة.

عبد الباري بوزنادة 

2 تعليقان

  1. الله يعاونك مشالله

  2. أنا من سكان لوطاية ولاية بسكرة ، أنا جد سعيد بهذا الإنجاز الثقافي و العلمي بهذه الطريقة نستطيع القول بأننا قد إرتقينا بهذا العمل
    من الطريقة الكلاسيكية لتسيير البلديات إلى الطريقة العلمية الجيدة
    و شكرا جزيلا بارك الله في مسعاكم هذا و اتمنى الإستمرارية إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares