جامعة

كلمة إدارة الموقع

جامعة

      إن التطور التكنولوجي و انتشار المعلوماتية عبر العالم  التي تشهد تطورا رهيبا في شتى مجالات الحياة تفرض علينا   إنشاء هذا الموقع الذي يحمل بين طياته رصيدا ثريا و خزانا موثقا لكل ما تقتضيه الحاجة للمعرفة والتواصل بين الإدارة والمواطن ، ولهذا الغرض وسعيا منا لتقديم خدمة للمواطن المحلي خاصة وللمنطقة و العالم بصفة عامة تتمثل في تزويده بمختلف المعلومات التي نراها تساهم في إعطاء صورة واضحة وجلية عن بلدية جامعة بولاية الوادي في شتى المجالات  المتعلقة بالبلدية  التنموية و الاجتماعية و الثقافية  و كل ما تعلق بحركة الحياة المحلية ، وإذ نهيب بهذا الإنجاز الذي يعد مفخرة لمنطقة جامعة وجعله مرجعا و خزانا يمكن الرجوع إليه في كل وقت ، ولفك عقدة التواصل  التي يحملها المواطن دوما ،و إيصال المعلومة إليه في كل مكان يتواجد فيه .

  إن سياسة الموقع تتمثل في نقل المعلومات الموثقة و المؤكدة عن مختلف المشاريع و كافة المعلومات الضرورية وكذا الأحداث المتعلقة بالبلدية بصفة عامة حتى نعطى الصورة الحقيقة للمعلومة والحدث دون زيف أو ريب .

     إن إدارة الموقع تفتح فضاء واسعا عبر صفحاتها لكل المواطنين من جميع شرائح المجتمع باختلاف أفكارهم و توجهاتهم من أجل الإثراء و المساهمة و المشاركة والحوار و النقد البناء بما تقتضيه معاني أسس التعامل النبيل و النقاش الهادف دون طعن في الشخصيات أو المساس بحرية الرأي والرأي الآخر.

            إن هذا الموقع يهدف إلى نقل الأحداث و الوقائع التي تكون البلدية المنجزة لها أو طرفا فيها أو وفق ما تقتضيه الضرورة لذلك ، ولهذا الغرض فقد فتحنا فضاءات واسعة للمساهمات و الإقترحات و الإبداعات التي تجعل من  المواطن خاصة المقيم بالبلدية مشاركا فعالا في التنمية و التطور في شتى المجالات  لهذه البلدية .

         إن هذا الموقع أيضا يمثل منبرا حرا لطرح الأفكار و الانشغالات ، حتى الشكاوي و التساؤلات التي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تصل إلى المعنيين بالأمر حتى يمكنهم الرد عليها أو أخذها بعين الاعتبار.

      إن المساهمات و المشاركات التي تعبر عن الرأي الصادق والنقد الهادف دون تجريح أو سب أو قذف  تبقى تعبر عن آراء أصحابها و لا تتحمل إدارة الموقع مضامينها وأهدافها ، ولذلك فإن إدارة الموقع تترفع عن نشر المساهمات و المشاركات التي تطعن في الأشخاص وتستغل لتحقيق أغراض و أهداف غير نبيلة.

    وختاما ،  نسأل الله العلي القدير أن يعيننا على تنفيذ هذا الإنجاز الضخم الذي يتطلب منا عملا جبارا و صبرا كبيراو تضحية بالوقت .

و أخيرا نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل أعضاء المجلس الشعبي البلدي و على رأسهم السيد  الرئيس  عبد الباري بوزنادة و كذا إدارة البلدية على رأسهم السيد الكاتب العام نذير سخري وكل الموظفين و العمال ، الذين يعملون بكل حزم وجد من أجل تقديم الخدمات لهذا الموقع .

تمنياتنا للجميع التوفيق و النجاح، عاشت بلدية جامعة .

إدارة موقع بوابة بلدية جامعة

تعليق واحد

  1. Bon courage…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares