مستجدات الأخبار

شباب جامعة و ترجي تقددين يضربان بقوة ، و إخفاق في القسمين الشرفي و ما قبل الشرفي

شباب جامعة و ترجي تقددين يضربان بقوة ، و إخفاق في القسمين الشرفي و ما قبل الشرفي :

تميزت مباريات نهاية الأسبوع لفرق النخبة لكرة القدم  لبلدية جامعة التي لعبت يومي : 01-02 من نوفمبر 2019  بفوز فرق  النحبة  المنتمية للقسم الجهوي و إخفاق لفرق القسم الولائي ( الشرفي و ما قبل الشرفي) .

ففي إطار الجولة السابعة من بطولة القسم الجهوي الأول الفوج (ب) ، لم يجد  أمس السبت ، شباب جامعة صعوبة أمام ضيفه رائد حاسي القارة في  الاحتفاظ بنقاط المباراة على ملعبه ، و فاز عليه بثلاثية نظيفة (03-00) مكّنته من الاحتفاظ بصدارة الترتيب بمجموع 16 نقطة رفقة مستقبل الحمادين العائد هو الآخر  بفوز ثمين انتزعه من مستضيفه قلتة سيدي ساعد (00-01) ، في مبارتين كانتا قمّة هذه الجولة ، وتبقى المباراة القادمة  المقرّرة يوم 09 نوفمبر الحالي بين الرائديين مستقبل الحمادين وشباب جامعة مباراة القمة الفاصلة لهرم الترتيب .

وفي الجهوي الثاني المجوعة (أ) سحق ترجي تقددين ضيفه شباب زلفانة برباعية كاملة مقابل هدف وحيد (04-01)، فوز أبعد الترجي نوعا ما عن مؤخرة الترتيب في انتظار مواصلة الانتصارات والزحف نحو المقدمة .

و عكس فرق القسم الجهوي ، فقد خيبّت فرق شباب تقددين و اتحاد وغلانة آمال جماهيرها بتسجيل انهزامين لكل منهما في إطار الجولة الرابعة ، فاتحاد وغلانة مُني بهزيمة ثقيلة (01-03) أمام ضيفه وفاق الدببلة ، بينما عاد شباب تقددين خالي الوفاض من تغزوت بعد انهزامه بهدفين لهدف (02-01) من النادي المحلي .

و غير بعيد عن القسم الشرفي ، ففد سجّل ممثل البلدية شباب مازر – الزاوية علوشة إخفاقه الثاني على التوالي بعد انهزامه أمام مستضيفه اتحاد العبابسة بثلاثة أهداف لهدف واحد (03-01) في إطار الجولة الثانية من بطولة القسم ما قبل الشرفي المجموعة (ب).

 

شاهد أيضاً

إعلان ثاني عن إستشارة اقتناء و تركيب أجهزة التدفئة بالمدارس الإبتدائية

إعلان ثاني عن إستشارة اقتناء و تركيب أجهزة التدفئة بالمدارس الإبتدائية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares