ربط مبلغ مالي بإذن مسبق و تسويته بالميزانية الإضافية لسنة 2020

ربط مبلغ مالي بإذن مسبق و تسويته بالميزانية الإضافية لسنة 2020 :

 

عقد على الساعة العاشرة من صباح اليوم الإثنين الفاتح من شهر جوان 2020، المجلس الشعبي البلدي لبلدية جامعة بقاعة الإجتماعات ، دورة غير عادية برئاسة السيدة ساسية أوبيرة نائب رئيس المجلس وبحضور السيدات و السادة الأعضاء و الكاتب العام للبلدية بالنيابة.

تضمنت الجلسة نقطة رئيسية واحدة تتعلق بــ :

  • ربط مبلغ مالي بإذن مسبق و تسويته بالميزانية الإضافية لسنة 2020.
  • نقاط مختلفة.

بعد ترحيب السيدة النائب بالسيدات و السادة الحضور ، وشكرهم على تلبية الدعوة ، أحالت الكلمة مباشرة إلى السيد رئيس لجنة المالية و الإقتصاد و الإستثمار للحديث عن النقطة الوحيدة في جدول العمل .

وفي هذا الصدد ذكر السيد رئيس اللجنة بالمراسلة رقم 2020/261 المؤرخة في 21 ماي 2020 الصادرة عن السيد والي ولاية الوادي ، بخصوص التكفّل بالإحتياجات الأساسية لمناطق الظل على مستوى بلدية جامعة ، وذلك برصد مبلغ مالي يخص إنجاز وتجهيز مطعم مدرسي بإبتدائية علوشة في إطار باقي إعتمادات البرنامج التنموي التكميلي المموّل في إطار صندوق الضمان و التضامن للجماعات المحلية (FGSCL/2020) بمبلغ عشرة ملايين دينار جزائري (10.000.000.00دج) ، وقد تمّت المصادقة بالإجماع على ربط المبلغ المذكور وربطه بإذن مسبق وتسويته بالميزانية الإضافية لسنة 2020 بالباب 953 المادة 105 قسم الإيرادات.

وفي نقاط مختلفة دار نقاش حول الوضعية الحالية خاصة ما تعلق بأزمة فيروس كورونا و سبل التصدي لها وكذا الحالات المشتبه بها بمستشفى سعد دحلب بجامعة.

رفعت الجلسة في حدود الساعة الحادية عشر صباجا من نفس اليوم و الشهر و السنة المذكورين أعلاه.

 

 

شاهد أيضاً

توضيح بخصوص أشغال إعادة الإعتبار للطرق و التهيئة بالشارع الرئيسي لوسط المدينة :

توضيح بخصوص أشغال إعادة الإعتبار للطرق و التهيئة بالشارع الرئيسي لوسط المدينة : الشارع الرئيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares