حماية المحيط مسؤوليتنا جميعا

حماية المحيط مسؤوليتنا جميعا :

تقوم مصالح الحظيرة هذه الأياّم بالتنسيق مع لجنة الصحة و الوقاية و حماية المحيط بحملة تنظيف واسعة عبر الأحياء و التجمعات ،لاسيما ماتعلّق منها بإزالة النفايات الصلبة و الركام و تسوية بعض الأرضيات، فضلا عن التعقيم و التطهير ورش للمبيدات الحشرية لمحاربة البعوض و الحشرات الضارة.

وفي هذا الإطار، ومهما قدّمنا من عبارات الشكر و العرفان لعمال النظافة والوقاية و التطهيروسائقي المركبات والآليات، فلن نفيهم حقّهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تزامنت مع شهر الصيام وارتفاع درجات الحرارة.

وإيمانا منا بروح المسؤولية، نتمنى من جميع المواطنين أن يكونوا متعاونين في المحافظة على المحيط ، بعدم رمي الركام ومخلفات الهدم وغيرها من الفضلات إلاّ في الأماكن المخصّصة لها ، وبعيدا عن التجمعات السكانية.

وإذ نثمّن هذه المجهودات التي يقوم بها هؤلاء الأبطال ،رغم قلة الإمكانيات والوسائل، البشرية منها و المادية، فإننّا نهيب بالسكان التحلي بروح المبادرة و التعاون ، بالحفاظ على الأماكن نظيفة و نقيّة ، لأنّ هذا سيخفف العبء على أعوان الحظيرة من جهة ومن جهة ثانية توسيع دائرة التنظيف لتشمل مناطق أخرى، ودوما ستبقى مصالح الحظيرة وأعوانها، في خدمة الصالح العام .

فتحية إجلال و تقدير وإكبار لهؤلاء الرجال،ولكل من مدّ لهم يد العون والدعم من جمعيات و منظمات و غيرها عبر مختلف الأحياء و القرى ، فلهم من الله الأجر
و الثواب.

شاهد أيضاً

إعلان عن إلغاء إجراء استشارات

إعلان عن إلغاء إجراء استشارات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares