حفل تكريم المتحصلين على أحسن النتائج الرياضية للموسم 2019-2020

حفل تكريم  المتحصلين على أحسن النتائج الرياضية للموسم 2019-2020:

 

نظم صباح امس الإثنين 12 أكتوبر 2020، بمقر دار الضيافة بجامعة الحفل السنوي لتكريم المتحصلين على أحسن النتائج الرياضية لفرق النخبة على مستوى بلدية جامعة.

تأتي هذه المبادرة التى دأب المجلس الشعبي البلدي بجامعة تنظيمها نهاية كل موسم رياضي، والتي تأتي  في ظروف إستثنائية هذا العام بسبب أزمة تفشي وباء كورونا.

الأمر المميز هذه السنة، هو مشاركة المقاطعة الإدارية بالمغير هذا الحفل بإشراف من السيد الوالي المنتدب ، وبمشاركة المدير المنتدب للشباب والرياضة بالولاية المنتدبة ، فضلا عن مصالح بلدية جامعة.

الحفل الذي حضرته السلطات المحلية  على مستوى الولاية المنتدبة بالمغير ، حيث حضر نيابة عن السيد الوالي المنتدب ، السيد بوليفة عبد الحق،  المدير المنتدب للتنظيم والإدارة المحلية والسيد قوجيل سليم ، رئيس دائرة جامعة ،  وعدد من السادة المديرين المنتدبين الولاية المنتدبة بالمغير ،  في ضيافة المجلس الشعبي البلدي ممثلا في رئيسه السيد عبد الباري بوزنادة،  وكذا حضور  رؤساء المجالس الشعبية البلدية لدائرة  جامعة ، والسلطات الامنية و العسكرية و الحماية المدنية وعدد من المنتخبين المحليين بالمجلس الولائي ، وكذا ضيوف من الأسرة الرياضية فصلا عن الرياضيين المكرمين.

المناسبة بقدر ما كانت التفاتة رمزية وتشجيعية للفرق التي حققت احسن النتائج لهذا الموسم دون نسيان كل فرق النخبة الأخرى التي تنشط في مختلف الأقسام  ، بقدر ماهو اعتراف بالمجهودات المبذولة من قبل اللاعبين و المسيرين وكل من له علاقة  في تحصيل ثمار النجاح.

رغم رمزية الحفل،  إلا أنه لقي استحسانا و انطباعا جميلين لظى الحضور، وبدت الفرحة على الوجوه،  حيث تم تكريم فريق اكابر الترجي الرياضي تقددين لكرة القدم الذي عمل بكل جدية ليحقق الصعود إلى القسم الجهوي الأول لرابطة ورقلة بعد نتائج جد إيجابية جعلته يتقاسم المركز الأول رفقة شباب تبسبست من ولاية ورقلة، ما أهله لنيل مبتغاه.

التكريم الثاني كان لفريق أكابر  شباب مدينة جامعة لكرة القدم داخل القاعة،الذي بدوره حقق الصعود الي القسم الوطني الأول- جنوب – بكل جدارة واستحقاق ،ليضيف إنجازا آخر للرياضة لبلدية جامعة.

في ذات المناسبة  فقد تم أيضا تكريم  أبطال الرياضات القتالية لكل من نادي شعلة الواحات وكذا نادي مولودية شباب جامعة للفوفيتنام، المعروفون بتفوقهم على المستوى الولائي و الوطني فضلا عن مشاركاتهم العالمية.

رياضي آخر تم تكريمه ويتعلق الأمر بالبطل العالمي في الرياضات العسكرية ( قاسمية محمد الصالح) من ابناء بلدية جامعة، والذي حقق نتائج جيدة في مجال تخصصه.

السلطات المحلية  أشادت بمثل هذه الإنجازات من خلال عدد من التكريمات و الشهادات التقديرية المقدمة ، ومن التدخلات مثمنة في ذات الوقت المجهودات المبذولة،  وكان تجاوب المكرمين واضحا  من خلال شكرهم لهذه الالتفاتة المشجعة من قبل السلطات ،  طالبين منها الدعم المادي والمعنوي لمواصلة العمل وتقديم نتائج أفضل والبلوغ إلى مستويات أعلى.

الحفل كان في مستوى الحدث وقد حضرته إذاعة الجزائر من الوادي في شخص مراسلها على مستوى دائرة جامعة السيد فتحي خلافي ، ونشطته مراسلة الإذاعة من دائرة المغير المميزة السيدة إلهام شطي.

 

 

شاهد أيضاً

دخول إجتماعي لتلاميذ المدارس الإبتدائية في ظل بروتوكول صحي استثنائي

دخول إجتماعي لتلاميذ المدارس الإبتدائية في ظل بروتوكول صحي استثنائي : تم صباح اليوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares