مستجدات الأخبار

حفل تكربم على شرف لاعبي و مسيري فريق الترجي الرياضي تقددين لكرة القدم

حفل تكربم على شرف لاعبي و مسيري فريق الترجي الرياضي تقددين لكرة القدم :

نظمت يوم أمس الجمعة 04 سبتمير 2020، إدارة النادي الرياضي للهواة (ترجي تقددين ) بلدية جامعة، حفلاً تكريمياً على شرف لاعبي ومسيري الفريق الأول لكرة القدم (TRT)، والذي شرّف بلدة تقددين على وجه الخصوص والبلدية والولابة عموما بتحقيقه الصعود إلى القسم الجهوي الأول لرابطة ورقلة لكرة القدم.

الحفل التكريمي هذا احتضنته قاعة العرض للمركز العلمي الترفيهي بجامعة ، وحضره جمع مع محبي ومناصري الفريق ، و ضيوف من الأسرة الرياضية بجامعة، إلى جانب حضور نواب من المجلس الشعبي البلدي لبلدية جامعة.

فريق الترجي استحقّ هذا التتويج نتيجة مشواره الرياضي المتميّز و احتلاله الصف الأول رفقة الجار شباب تبسبست المتصدّر وبفارق النقاط ، جاء هذا بعد توقف البطولة بسبب أزمة وباء كورونا في نهاية مشوار الموسم الرياضي (2019-2020) ، وبعد اجتماع المكتب الفيدرالي للرابطة الجهوية لكرة القدم بورقلة، بعد قرار تغيير نمط  تنظيم البطولة و تثبيت صعود فريقين من كل فوج من الجهوي الثاني ،ما جعل الأحمر التقديدني  يحقّق هدفه المنشود .

وقد كانت فقرات الحفل ممزوجة بالإفراج وتوزيع الشهادات و التكريمات على كل من كان سببًا في تحقيق هذه الامنية، خاصة اللاعبين و المدربين وكذا المسيرين.

و بذات المناسبة قدّم المجلس الشعبي البلدي عن طريق نائبه السيد مولود بوليفة، “وسام شرف”  رمزي للفريق، في انتظار الحفل التكريمي الذي ذأبت مصالح البلدية على تنظيمه نهاية كل موسم رياضي ،أين يتّم فيه تكريم احسن النتائج الرياضية لفرق النخبة التي تلعب في مختلف الأقسام على مستوي بلدية جامعة، فألف مبروك للترجي و لسكان تقددين و بلدية جامعة عموما، مع تمنياتنا بالتألق في الموسم الرياضي القادم بحول الله تعالى.

 

 

شاهد أيضاً

استشارة لإقتناء مواد البناء و الأنابيب الضاغطة والخردوات وكل لوازم الصيانة للبنايات

استشارة لإقتناء مواد البناء و الأنابيب الضاغطة والخردوات وكل لوازم الصيانة للبنايات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares