توسيع و إعادة الاعتبار لشبكة التطهير بوغلانة على مسافة 01 كلم.

في إطار برامج المخطط البلدي للتنمية لسنة 2016 استفاد حي وغلانة بجامعة من مشروع : توسيع و إعادة الإعتبار لشبكة التطهير على مسافة 1000 متر طولي ، هذا المشروع الذي تم تسجيله كأول برنامج في مقترحات البرامج التنموية لسنة 2016 كونه يمس البنية التحتية وهذا بعد معاناة سكان بعض شوارع الحي من ظاهرة إهتراء شبكات التطهير و صعود المياه إلى السطح نتيجة قدم القنوات.
المشروع سجل برخصة برنامج تقدر بأربعة عشر مليون و تسعمائة و خمسة و ثمانون ألف دينار جزائري (14.985.000.00 دج) و هو ينجز من طرف مقاولة عروك رضوان بمدة إنجاز ثلاثة (03) أشهر ، و قد بلغت نسبة الإنجاز به إلى هذا اليوم 95 % و سيكتمل خلال الأيام القليلة القادمة.
شمل المشروع بعض الشوارع الواقعة غرب المسجد الكبير و بعض الشوارع الصغيرة بوغلانة و سيعمل هذا الإنجاز على تحسين شبكة التطهير و توقف التسربات في إنتظار عمليات إنجاز الطرق و التهيئة الحضرية ضمن المشاريع المستقبلية.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس الشعبي البلدي يشرف على لقاء التغافر في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

رئيس المجلس الشعبي البلدي يشرف على لقاء التغافر في ثاني أيام عيد الفطر المبارك : …

2 تعليقان

  1. يا سعدهم المقاولين نتاع ال HYDRQULIAUE ميزانية البلدية كل عادت في ال كومبط نتاعهم بصحتهم عمليات اعادة الاعتبار

    • الزميل (ايم) على كل حال نشكرك على التعليق فقط نعلمك أن مشاريع إعادة الاعتبار توجد في مختلف البرامج ، و نذكرك بأن شبكة التطهير هذه تجاوز عمرها الــ 15 سنة وبسبب كثير من العوامل لم تعد تؤدي الدور المطلوب لذلك أعيد لها الاعتبار ، تحياتنا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares