مستجدات الأخبار

تكريم عدد من الموظفين و المتقاعدين بمناسبة اليوم الوطني للبلدية

تكريم عدد من الموظفين و المتقاعدين بمناسبة اليوم الوطني للبلدية :

بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني للبلدية الذي يصادف 18 جانفي من كل عام،  و الذي يتزامن وصدور أول قانون بلدية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية سنة 1967، نُظّم بمدرّج مقر البلدية مساء أول أمس الأربعاء 22 جانفي 2020 حفل رمزي والذي حضره مجموعة من العمال و الموظفين و أعضاء من المجلس الشعبي البلدي .

بعد الافتتاح بآيات بيّنات من ذكر الله العزيز الحكيم تلاها على مسامع الحضور القارىء عمار اسماعيلية، تناول الكلمة السيد عبد الباري بوزنادة رئيس المجلس ، الذي رحّب بالحضور و شكرهم على تلبية الدعوة وهنّأهم بالعيد الوطني للبلدية الذي نظم هذه السنة تحت شعار (( البلدية فاعل إقتصادي)) .

و في هذا الصّدد تُحف الحفل بمجموعة من التكريمات لبعض المتقاعدين من السنتين الأخيرتين ، وعدد من الموظفين عن كل مديرية ، تكريمًا و عرفانًا بالمجهودات المبذولة .

فقد كُرّم عن الأمانة العامة السيدة خديجة شيخة ، وعن مديرية التنظيم و الشؤون العامة السيدة حليمة شواكري وعن مديرية الاقتصاد والمالية السيدة كلثوم كروش ، أما عن مديرية التعمير و البناء العضو بالمجلس ساسي حمية.

وقد تمّ أيضا تكريم كل من المتقاعدين :السايح قسوم ، محمد الحبيب طعبلي و إبراهيم حماني ، وأختتم الإحتفال في أجواء سادها الفرح و السرور بين الحضور.

شاهد أيضاً

المصادقة على ملاحق، وغلق مشاريع وفتح أخرى جديدة في دورة استثنائية للمجلس

المصادقة على ملاحق، وغلق مشاريع منتهية وفتح أخرى جديدة في دورة استثنائية للمجلس :   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares