انطلاق اشغال ازدواجية الطريق من جامعة الى قرية سيدي يحي على مستوى الطريق الولائي رقم304

انطلاق اشغال ازدواجية الطريق من جامعة الى قرية سيدي يحي على مستوى الطريق الولائي رقم 304:

الطريق الولائي رقم 304 محور مهم كونه همزة وصل بين الطريق الوطني رقم 03 و طريق المرارة مسعد الجلفة وولايات الغرب  وكذا ولايات الجنوب كغرداية و الأغواط ، فضلا عن وصوله إلى المخرج الشرقي لبلدية جامعة ، وارتباطه بالطريق الوطني رقم (48 أ) المؤدي إلى الوادي و الحدود الونسية .

كما بدأ يشهد هذا الجزء من الطريق حركة كبيرة للمركبات خصوصا شاحنات الوزن الثقيل ،نجم عنه كثافة مرورية كثيفة عبر أحياء الجهة الغربية (العراق – الحياة – 08 ماي 1945″ 150+ 320 مسكن “- الوئام – العسكريين –  18 فبراير – قرية سيدي يحي)، الأمر الذي تطلب التفكير في إزدواجيته و أدرح ضمن برامج صندوق الضمان و التضامن للجماعات المحلية لسنة 2019.

منذ أكثر من أسبوعين انطلقت الإشغال بهذا الطريق ، لتُنجز إزدواجية له على مسافة 03 كلم ، تبدأ من نقطة المراقبة بجوار مقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية ، وإلى غاية قرية سيدي يحي،كما ستنطلق أشغال ألإنارة العمومية للطريق على نفس المسافة في الأيام القليلة القادمة .

هذا الإنجاز مرتبط أيضا بمشروع إزدواجية الطريق الوطني رقم 03 ( طريق الوزن الثقيل) ، والذي سوف تكون لنا وقفة في هذا الفضاء حول سير الأشغال به من حيث الإنجاز و التهيئة و الإنارة العمومية.

 

صور من انطلاق أشغال إنجاز الطريق الإزدواجي (جامعة – سيدي يحي):

شاهد أيضاً

دخول إجتماعي لتلاميذ المدارس الإبتدائية في ظل بروتوكول صحي استثنائي

دخول إجتماعي لتلاميذ المدارس الإبتدائية في ظل بروتوكول صحي استثنائي : تم صباح اليوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares