النطق بالحكم في قضية الشباب الرياضي لبلدية جامعة ، الإثنين المقبل

 المحكمة الجزائرية لتسوية النّزاعات الرياضية تقرّر النطق بالحكم  في قضية الشباب الرياضي لبلدية جامعة (CRBD) الإثنين المقبل :

     قرّرت المحكمة الجزائرية لتسوية النّزاعات الرياضية (T.A.R.L.S) ، اليوم الإثنين  30 أفريل 2018 ، نطقها بالحكم في قضية الشباب الرياضي لبلدية جامعة لكرة القدم (CRBD) ، الإثنين المقبل 07 ماي 2018 بعد إجراء المداولات ،  القضية التي باتت تشْغل الشارع الرياضي ببلدية جامعة و ضواحيها ، بل الجهة عموما منذ أسابيع .

    ويأتي هذا القرار بعد إستماع قاضي المحكمة إلى طرفي القضيّة ممثّلان في المكتب المسيّر للنادي الرياضي للهواة شباب بلدية جامعة ، وكذا إدارة الرابطة الجهوية لكرة القدم بورقلة .

      القضية التي أصبحت حديث الشارع الرياضي ، تتعلّق بإنزال الفريق الأصفر إلى القسم الجهوي الثاني ، وكذا إدانته بعقوبة مالية تقدّر بثمانية ملايين سنتيم (80.000.00 دج) ، الذي قرّرته الرابطة الجهوية لكرة القدم بورقلة ، وأيّدته اللّجنة الكونفدرالية للطعون التابعة للفاف ، و طعنت فيه إدارة النادي لدى المحكمة الرياضية .

     ويبقى الجمهور الرياضي يعيش حالة من الترقّب بين الأمل والرّجاء في انتظار الإثنين المقبل ، أين سيتّم النطق بالحكم النهائي آملين أنّ تُنْصف المحكمة الفريق الأول بدائرة جامعة ، ويعود إلى أجواء  المنافسة في القسم الجهوي الأول  الموسم القادم بإذن الله تعالى .

 

شاهد أيضاً

رئيس المجلس الشعبي البلدي يشرف على لقاء التغافر في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

رئيس المجلس الشعبي البلدي يشرف على لقاء التغافر في ثاني أيام عيد الفطر المبارك : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares