مستجدات الأخبار

المعلق الرياضي الدولي عادل خلو .. ضيف شرف دورة كرة القدم بين الأحياء

تميزت الدورة الرياضية بين الأحياء التي بدأت أمس الجمعة 08 جويلية 2016 المسماة باسم “المرحوم بسرة محمد العيد” بحضور المعلق العالمي بقنوات بي إين سبورتس السيد عادل خلو الذي كان له شرف التعليق على المقابلة الافتتاحية بين فريق حي السلام وفريق حي الحياة حيث  تفوق فريق حي السلام بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الحياة.

من هو عادل خلو ؟

عادل خلو هو من مواليد 09 جوان 1980 بالمقارين دائرة تقرت. حامل دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة 1999_2003 ، وبعدها ماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بجامعة الجزائر 2003_2006 ، حاليا يحضر شهادة الدكتوراه في نفس التخصص.عادل خلو هو حاليا معلق رياضي بقنوات بي إين سبورتس و سابقا اشتغل أستاذ جامعي بجامعة جيجل بالجزائر تخصص علوم سياسية، وقبلها موظف بوزارة المالية بالجزائر العاصمة.

كان التحاقه بقنوات “بي إين سبورتس”  بعدما شارك في مسابقة “المعلّقين” التي أطلقتها القناة سنة 2008، من أجل اختيار ثلاثة معلّقين، وكان من بين 800 مشارك، قاموا بالتعليق لمدة أربع دقائق، وبعدها قيّمت الإدارة التعليق لتختار من بينهم 100 معلّق، وبعدها ثلاثة معلّقين، وكان عادل خلو من بين المعلّقين الثلاثة الذين تمّ اختيارهم. وفي جانفي 2009، التحق بقنوات “الجزيرة الرياضية” التي هي اليوم تحت إسم “بي إين سبورتس”.

كلمة السيد عادل خلو التي خص بها موقع البوابة أثناء تواجده بالملعب البلدي لبلدية جامعة بمناسبة افتتاح الدورة الرياضية لكرة القدم بين الأحياء.

مقتطف من تعليق عادل خلو على مجريات المباراة الافتتاحية للدورة بين الأحياء

 

جانب من حفاوة الاستقبال و التكريم التي حضي المعلق الرياضي عادل خلو من طرف السلطات المحلية و الجمهور الرياضي لبلدية جامعة.

شاهد أيضاً

تعزية بوفاة (شبيلة بوحفص) إبنة عمّ الزميلة سوسن بوحفص

تعزية بوفاة (شبيلة بوحفص) إبنة عمّ الزميلة سوسن بوحفص : بكل حزن و أسى تلقى …

تعليق واحد

  1. كل التقدير والاحترام للاستاذ عادل خلو الذي شرفنا بحضوره وتميز معنا بتعليقه عن المباراة الافتتاحية …الشكر موصول كذلك لكل الاعلاميين والمنظمين والجماهير واللاعبين على اسهامهم في انجاح هذا العرس الكروي المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares