المصادقة على ضبط الكميات النهائية لمشروع صفقة وإنشاء سوق يومي للسيارت في دورة استثنائية للمجلس

المصادقة على ضبط الكميات النهائية لمشروع صفقة وإنشاء سوق يومي للسيارت في دورة استثنائية للمجلس:

عُقدت على الساعة التاسعة من صباح اليوم الإثنين 05 أفريل 2021، بقاعة الإجتماعات دورة استثنائية للمجلس الشعبي البلدي للمصادقة و تدارس جملة من المواضيع تتعلق بالميزانية و الصفقات العمومية وشؤون أخرى مختلفة.

الدورة غير العادية ترأسها السيد مولود بوليفة نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي ، وحضرها السيدات و السادة الأعضاء و كذا الأمين العام للبلدية تضمن جدول أعمالها النقاط التالية :

  • المصادقة على ملحق ضبط الكميات النهائية لمشروع إنجاز شبكة الإنارة العمومية من نقطة المراقبة للجهة الغربية بجامعة  إلى سيدي يحي على مسافة 03 كلم.
  • إنشاء سوق يومي للسيارات.
  • ربط مبالغ مالية ضمن الميزانية الإضافية لسنة 2020 وتسويتها بالحساب الإداري 2020.
  • نقاط مختلفة.

بعد ترحيب السيد نائب الرئيس بالسيدات و السادة الحضور و شكرهم على تلبية الدعوة ،وبعد تلاوة جدول العمل وإدخال الإضافات و التعديلات عليه ، تمّت المصادقة على نقاط بإجماع الاعضاء.

فبخصوص النقطة الأولى قدّم رئيس لجنة التعمير و البناء بالمجلس حوصلة عن ملحق ضبط الكميات النهائية، المتعلقة بمشروع ( إنجاز شبكة الإنارة العمومية من نقطة المراقبة للجهة الغربية بجامعة  إلى سيدي يحي على مسافة 03 كلم) ، تمّ توزيعها على الأعضاء قصد الإطلاع عليها و مناقشتها، وبعد الشرح والتفصيل في الموضوع ،صادق الأعضاء بالإجماع على ملحق ضبط الكميات النهائية بهدف غلق المشروع.

وفي إطار إنشاء أسواق جديدة، وبهدف تدعيم مداخيل البلدية، تمّ اقتراح إنشاء سوق يومي للسيارات بالقطب الشمالي بجامعة (حي 970 مسكن ) على مستوى الطريق الوطني رقم 03 ،جهة المركب الرياضي الجواري ، وبعد النقاش و التشاور وتبادل الآراء حول السوق وموقعه وكذا أهميته وجدواه الإقتصادية، تمّت الموافقة  بالإجماع على إنشاء هذا السوق في المكان حسب المخطط والأرضية المختارة كمرحلة أولى.

وفيما يخص ربط مبالغ مالية ضمن الميزانية الإضافية لسنة 2020 و تسويتها بالحساب الإداري لسنة 2020 ، ذكّر السيد رئيس لجنة المالية و الإقتصاد والإستثمار بمراسلة السيد رئيس دائرة جامعة تحت رقم 608/2021 المؤرخة في 29 أفريل 2021 والمتضمنة مقرّر صادر عن السيد والي ولاية الوادي يتعلّق بمساعدة مالية تخص االعلاوة الإستثنائية لفائدة بعض مستخدمي الجماعات المحلية (البلدية) في إطار الوقاية من إنتشار وباء كورونا كوفيد 19، ليتّم ربطها بالميزانية المذكورة بالإجماع.

وفي نقاط مختلفة تناول الأعضاء جملة من القضايا الهامة سواء ما تعلّق منها بمشاريع الميزانية ، وتناول عدد من الإنشغالات .

رفعت الجلسة في حدود الساعة الحادية عشر صباحا من نفس اليوم و الشهر و السنة المذكورين أعلاه

 

 

 

 

شاهد أيضاً

Relaxed SADO MASO: 6 How To Do It Right

SADOMASOCHISM non deve sempre diventare convenzionale, il gioco non ha essere all’interno del confini di …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares