كرة

الجولة الرابعة عشر لبطولة القسم الشرفي تُسجّل تقدُّما لإتحاد وغلانة وتراجعا لشباب تقددين

الجولة الرابعة عشر لبطولة القسم الشرفي تُسجّل تقدُّما لإتحاد وغلانة وتراجعا لشباب تقددين :

رابطة

     فيما تبقى بطولة القسم الجهوي الثاني بفوجيها (أ) و (ب) لكرة القدم لرابطة ورقلة والتي يلعب لها فريقي البلدية ترجي تقددين و شباب جامعة في راحة إجبارية في إنتظار استئناف مباريات مرحلة العودة، لُعبت نهاية الأسبوع 11/12 جانفي 2019 الجولة الرابعة عشر (14) من بطولة القسم الشرفي لكرة القدم لولاية الوادي ، والتي شهدت يوم الجمعة هزيمة مذلّة لشباب تقددين (JST) الطموح بملعب جامعة بنتيجة ثقيلة  أمام المتصدّر نادي الطالب العربي ، هذا الأخير الذي أمطر شباك الشباب بسداسية نظيفة (00-06) .

     الشباب و بهذه النتيجة يكون قد سجّل تراجعًا في الترتيب منذ الجولات الأخيرة بعد أن كان متصدّرا في بداية البطولة، ليجد نفسة بعد نهاية هذه الجولة في المركز السابع برصيد 18 نقطة وبفارق 07 نقاط كاملة عن المتصدّر نادي الطالب العربي .

    من جهته تمكّن إتحاد وغلانة (USO) من تحقيق فوز مهم عندما استضاف وفاق الدبيلة بهدف يتيم دون رد مكّنه من التقدم في الترتيب في المركز التاسع وبرصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شباب تقددين و 08 نقاط كاملة عن صاحب الصدارة .

    وستعرف الجولة القادمة من هذا القسم تنافسا شديدا وسط الترتيب ، إذ سيحل الشباب ضيفا على نجوم تغزوت في مباراة صعبة ، ويتنقل الإتحاد إلى الرقيبة ليواجه الأولمبي المحلي في مباراة يمكن للإتحاد العودة بنقاطها الثلاث .

      فيما تعرف بطولة القسم الوطني الثاني جنوب  وكذا بطولة القسم الوطني الأول – مجموعة وسط شرق – لكرة اليد راحة في إنتظار تسوية رزنامة المباريات المتبقة للقسم الثاني و إسئناف مرحلة العودة للقسم الأول الجمعة المقبل بحول الله .

شاهد أيضاً

تعزية

تعزية بوفاة محمد لزهر خاوة،سائق متقاعد ببلدية جامعة

تعزية بوفاة محمد لزهر خاوة،سائق متقاعد  ببلدية جامعة :     بكل حزن و أسى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares