مستجدات الأخبار

التحضير لمسابقة أجمل حي ببلدية جامعة

التحضير لمسابقة أجمل حي ببلدية جامعة :

w7

 

       مسابقة أجمل وأنظف حي التي تعتزم بلدية جامعة تنظيمها في الأيام القادمة تهدف إلى  إرساء ثقافة النظافة والجمال عبر الاحياء وكذا مساهمة المواطنين في العناية بمحيطهم وجعلها سنة حميدة كما كانت في سابق الأزمان.

      الجائزة التي ستقترحها بلدية جامعة بالتنسيق مع مختلف المصالح المعنية ، الهدف منها  هو التحفيز و خلق إضافة للحيّز الجغرافي وستكون محل دراسة من طرف المجلس الشعبي البلدي ، ولهذا الغرض فقد عقد مساء أمس السبت 26 من شهر جانفي 2019 لقاء ً تحضيريًا بمدرج مقر بلدية جامعة تحت إشراف السيد إلياس بن السعدي رئيس لجنة الصحة و الوقاية و حماية المحيط بالمجلس الشعبي البلدي وحضره ممثلي المجتمع المدني وعدد من رؤساء الاحياء وكذا الجمعيات الثقافية و الفنية و بحضور كل النائبين محمد مولود غديوي و ساسية أوبيرة وكذا مندوب الفرع البلدي بمازرالزاوية – علوشة السيد جمال بن دركوش ، بالإضافة إلى عضو المجلس البلدي للعهدة السابقة السيد عيسى ختة الذي كان يرأس لجنة الصحة ، وذلك من أجل مناقشة موضوع المسابقة.

     افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور  الطالب السعيد خالد ، ليرحب السيد رئيس اللجنة بالسادة الحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ، ثم  التطرق للجوانب  التنظيمية وآليات التقييم و مدة المسابقةفضلا  عن مقترحات الجائزة المرصودة .

    ثم فُتح مجال النقاش واسعاً للسادة الحضور حيث شهد تفاعلاً وتجاوبًا كبيرين،وكانت جُلّ التدخلات قيّمة وتصبّ في المصلحة العامة ، كما أستحسن مسؤولي الأحياء هذه المبادرة التي أنتظروها منذ مدة .

     و في ختام اللقاء قدّم الإمام الدكتور مصباح أوبيش إمام مسجد الإجابة بجامعة كلمة توجيهية في إطار المبادرة  منوهاً بضرورة العمل على إنجاحها بشتى الوسائل ، مشيرا إلا أن النظافة هي من أخلاق ديننا الحنيف ، ليفترق الجميع على أمل اللقاء في مناسبة أخرى  بعد الإعلان الرسمي عن انطلاق المسابقة .

شاهد أيضاً

إعلان عن استشارة لمشروع إنجاز موقفين للحافلات

إعلان عن استشارة لمشروع إنجاز موقفين للحافلات : تاريخ الإعلان : 11 نوفمبر 2019. حدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares