مستجدات الأخبار

إصلاح العطب بقناة الدفع الرئيسية لشبكة المياه لبئر الألبيان مازر -الزاوية

إصلاح العطب بقناة الدفع الرئيسية لشبكة المياه لبئر الألبيان مازر -الزاوية :

   منذ ليلة أمس السبت 19 ماي 2018 وإلى غاية الساعة الثالثة من صباح اليوم الأحد 20 ماي 2018  قام فوج صيانة شبكات المياه الصالحة للشرب التابعين لحظيرة بلدية جامعة بأعمال الصيانة اللازمة لقناة الدفع الرئيسة للمياه التي تغذي تجمع مازر – الزاوية وعلوشة بالإضافة إلى جزء من الجهة الشمالية والغربية لمدينة جامعة .

   العملية تطلّبت مجهودات جبّارة قام بها عمال الحظيرة ولم يثنيهم تعب الصيام عن القيام بمهمتهم هذه من البداية وإلى النهاية ، مرفوقين بالسادة رئيس المجلس الشعبي البلدي وأعضاء من المجلس.

   العطب الذي مسّ قناة التوزيع الرئيسية في شقّها الواقع بين مفترق القناة المؤدي إلى قرية الأغفيان ببلدية تندلة ، والذي تسبّب في تسربات كبيرة بالقناة ما أذى إلى التذبدب في التزوّد بالماء للجهات المذكورة ، وتبقى بعض التسربات على طول القناة ، تعمل مصالح الحظيرة على إصلاحها .

   يُذكر أن برنامج العمل بالحظيرة للفترة المسائية خلال شهر رمضان الفضيل ، ينطلق بداية من الساعة التاسعة ليلا(09.00) إلى غاية نهاية الدوام ، ممّا يستلزم على السكان مراعاة هذا التوقيت خاصة فيما تعلق بإخراج القمامة المنزلية للفترة المسائية ، فضلا عن التعاون مع عمال الحظيرة بما فيهم عمال النظافة وصيانة الشبكات (التطهير والماء)، خلال الفترتين الصباحية و المسائية  ومساعدتهم من أجل القيام بمهامهم على أكمل وجه .

   فكل التحيّة والتقدير لعمال حظيرة البلدية خاصة الذين يسهرون على راحة المواطن في أوقات تكون أحيانا مرْهقة خاصة عند الأحوال الجويّة الصعبة .

شاهد أيضاً

تعزية بوفاة (فاطمة سليماني) والدة الزميل نسيم بن قدور

تعزية بوفاة (فاطمة سليماني) والدة الزميل نسيم بن قدور:      بكل حزن و أسى …

2 تعليقان

  1. الحمد لله وصل الماء الى قرية الاغفيان بعد معناة طويلة
    التحيّة والتقدير لعمال حظيرة البلدية / و شكرا لرئيس المجلس الشعبي البلدي وأعضاء
    تمنى من الله العظيم أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يبارك في جهودكم المبذولة وأن يجزيكم عنا خير الجزاء، وإخلاص،

  2. أجركم عند الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares