مستجدات الأخبار

إسدال الستار على الدورة الرياضية بين الأحياء بحي الجبل و (مستقبل الدراكشة) يظفر بالكأس

إسدال الستار على الدورة الرياضية بين الأحياء بحي الجبل و (مستقبل الدراكشة) يظفر بالكأس :

أُُسدل الستار مساء أمس السبت  14 سبتمبر 2019 بالملعب الجواري بحي الجبل بعد دخوله حيّز الخدمة بعد إتمام تهيئته و تكسيته بالعشب الإصطناعي، على دورة كرة القدم المصغرة مابين الأحياء.

الدورة التي نظمها النادي الرياضي للهواة مستقبل حي الجبل بالتنسيق مع لجنة الحي تحت إسم الفقيدين (أحمد بن عثمان و الهاشمي شيخة) والتي انطلقت منذ حوالي شهر و شارك فيها 20 فريقا رياضيا يمثلون مختلف أحياء البلدية و فريق يمثل بلدية سيدي عمران، تم تقسيمهم إلى أربعة 04 مجموعات حسب القرعة .

كان الهدف من الدورة و حسب المنظمين تأطير الشباب و تفعيل النشاط الرياضي الجواري بالأحياء وكذا إبراز الطاقات الشبانية التي يمكن أن تتدعّم بها فرق النخبة بالبلدية.

كما شهدت المبارة النهائية للدورة حضورا شرفيا السلطات المحلية للبلدية ممثلة في السيدين مولود بوليفة نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية جامعة  ،و كذا إلياس بن السعدي عضو بذات المجلس  ورئيس لجنة الصحة و الوقاية ، إلى جانب عدد من رؤساء الفرق و الشخصيات الرياضية على مستوى البلدية ، وقد تُوجّ فريق (مستقبل الدراكشة ) بلقب الدورة بعد فوزه بكل جدارة و استحاق على فريق وفاق حي الجبل بنتيجة 04 أهداف نظيفة في مباراة ممتعة سيطر على مجرياتها  المستقبل الدراكشي الذي أسعد مناصريه و استعاد مكانته بين فرق الأحياءالتي يحسب لها ألف حساب .

وقد عرفت الدورة تنظيما جيدا بشهادة الجمهور الذي توافد و تابع المقابلات بما في ذلك المقابلة النهائية ، وتمنى الجميع تواصل مثل هذه الدورات لتشمل مختلف الأحياء من أجل تنشيط المحيط الرياضي .

(( الصور من الفايسبوك ))

 

شاهد أيضاً

المصادقة على الميزانية الأولية لسنة 2020 في دورة استثنائية للمجلس الشعبي البلدي

المصادقة على الميزانية الأولية لسنة 2020 في دورة استثنائية للمجلس الشعبي البلدي : عقد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares