أحلام شباب جامعة تتبخّر ، ترجي تقددين يؤكّد الصدارة،وتعثّر الكرة الصغيرة

أحلام شباب جامعة تتبخّر ، ترجي تقددين يؤكّد الصدارة،وتعثّر الكرة الصغيرة :

قبل جولتين فقط من نهاية بطولة القسم الجهوي الأول(ب) لكرة القدم ، تبخّرت أحلام شباب جامعة للعب ورقة الصعود للقسم الأعلى، لا سيما بعد تعادله أمس السبت في الأغواط  مع مستضيفه رائد قلتة سيدي ساعد (01-01)، في مباراة كانت لصالح الشباب لو أحسن إستغلالها لا سيما بعد تقدمه في المباراة بهدف السبق، في حين سحق الرائد مستقبل الحمادين ضيفه الجار نجم باب الوادي برباعية كاملة مقابل هدف وحيد (04-01) ، بينما إكتفى  الملاحقيْن بالتعادل ، فشباب إليزي حقّق تعادلا إيجابيا عند تنقله إلى تمنراست (01-01)  ، يينما عاد إتحاد الحمادين من المنيعة بتعادل سلبي (00-00) عندما واجه نادي حاسي القارة.

ويبقى الصراع متواصلا لخطف مقعد الرّيادة بين مولودية الحمادين و شباب إليزي حتي بالنسبة للملاحق إتحاد الحمادين في الجولتين القادمتين ،فأي تعثر لإحدى الفرق الثلاث سيُخْلط الحسابات من جديد، بينما يسعى شباب جامعة لتحسين مركزه ولن يكون منافسًا حتى و لو فاز بالمبارتين القادمتين و بأي نتيجة كانت.

في الجهوي الثاني (أ) وفي مبارة صعبة ، عاد أمس الرائد ترجي تقددين بفوز ثمين من الوادي عند مواجهته لإتحاد قمار (01-02)، فوز يُبقيه رائدًا للترتيب دون منازع وبفارق 03 نقاط عن الملاحق شباب تبسبست الذي فاز هو الأخر بملعبه (03-01) أما ضيفه الجار مولودية سيدي سليمان.

وقبل 05 جولات كاملة من نهاية البطولة ، يبْقى الصراع على أشُّده بين ترجي تقددين و شباب تبسبست للمرور إلى القسم الأعلى ، وأيّ تعثّر لإحدى الفريقين سيجعل المهمّة جد صعبة لهما.

القسم الشرفي للولاية ، سجل إخْفاق إتحاد وغلانة في المغير بعد عدم تمكنه من  الحفاظ  على هدف التقدم في الشوط الأول، واستسلم للفريق الضيف ليعود بهزيمة ثقيلة (04-01) ، في حين تعثّر شباب تقددين في ملعب جامعة أمام أولمبي أكفادو  وسجل تعادلا سلبيا (00-00) .

في القسم ماقبل الشرفي (ب)، إنهزم شباب مازر الزاوية علوشه (02-01) عند تنقله إلى حاسي خليفة لمواجهة الوفاق المحلي، قبل جولة واحده من نهاية الدوري يستقبل فيها الشباب الرائد نادي النخيل .

في كرة اليد وفي مباراة مؤجّلة من الجولة 13 من بطولة القسم الوطني الثاني – جنوب – ، إنهزم الوفاق الرياضي أمام مستضيفه الرائد نادي تحدي البياضة (31-26) ، ليحتل بعد هذه النتيجة الوفاق المركز الرابع بــ 17 نقطة وبفارق 06 نقاط عن المتصدّر التحدي.

في ذات الإطار و ضمن الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الأول ( مجموعة الشرق) ، عاد نادي مولودية شباب جامعة بهزيمة من ولاية باتنة عند مواجهته للرائد أمل بريكة (27-25) ، ليتأخّر بذلك إلى المركز السادس و ماقبل الأخير بــ 06 نقاط وبفارق 07 نقاط كاملة عن المتصدّر الحالي أمل بريكة.

 

شاهد أيضاً

توضيح بخصوص أشغال إعادة الإعتبار للطرق و التهيئة بالشارع الرئيسي لوسط المدينة :

توضيح بخصوص أشغال إعادة الإعتبار للطرق و التهيئة بالشارع الرئيسي لوسط المدينة : الشارع الرئيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares